zamn.gid3an.com


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آخر أخبار محترفينا بالخارج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king of romance

avatar

عدد الرسائل : 127
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 05/09/2008

مُساهمةموضوع: آخر أخبار محترفينا بالخارج   السبت 6 سبتمبر 2008 - 0:27

( عمرو زكى ) : ستة وسبعون بالمائة من مشجعي ويجان يتوقعون إحراز زكى لأكثر من 20 هدفا

ملخص توقع أكثر من ثلاثة أرباع جماهير نادى ويجان أتلتيك الإنجليزي أن يسجل المهاجم المصري عمرو زكى المحترف حديثا بين صفوف الفريق أكثر من 20 هدفا فى الموسم الحالي

توقع أكثر من ثلاثة أرباع جماهير نادى ويجان أتلتيك الإنجليزي أن يسجل المهاجم المصري عمرو زكى المحترف حديثا بين صفوف الفريق أكثر من 20 هدفا فى الموسم الحالي.

وجاء ذلك بعد البداية الرائعة التى ظهر بها زكى فى بداية الموسم وإحرازه لأربعة أهداف من بينها ثلاثة بالدوري وهدف واحد فى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية خلال أربع مباريات شارك فيها بالإضافة إلى إحرازه هدفين فى مباراتين وديتين قبل انطلاق الموسم.

وذكر النادي الإنجليزي - عبر موقعه الإلكتروني الخميس - أنه أجرى استفتاء حول عدد الأهداف التى من الممكن أن يسجلها عمرو زكى طوال الموسم الحالي وأظهر الاستفتاء أن نسبة 76% من إجمالي الأصوات أكدوا أن زكى سينجح في تسجيل أكثر من 20 هدفا فيما توقع 12 % أن يسجل ما بين 15 و20 هدفا ونسبة 9 % أن يسجل من 10 إلى 15 هدفا فيما توقع 3 % فقط أن يسجل زكى أقل من عشرة أهداف.

الجدير بالذكر ان زكي يشارك مع ويجان كلاعب أساسي منذ بدأ منافسات الفريق في الدوري الانجليزي ولفت الأنظار بشدة خلال فترة قصيرة بأدائه الرجولي وقوة التحامه مع مدافعي الفرق المنافسة.

و من الجدير بالذكرأيضا أن نادى ويجان الإنجليزى إشترط على عمرو زكى عند إعارته أن يحرز عشرة أهداف لكى يتم شرائه نهائيا و الآن و الحمد لله عمرو زكى هو هداف فريقه و هداف الدورى الإنجليزى برصيد أربعة أهداف وعلى من يرغب مشاهد أهداف عمرو زكى بالدورى الإنجليزى البحث عن عمرو زكى فى موقع www.youtube.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
آخر أخبار محترفينا بالخارج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
zamn.gid3an.com :: المـنـتـدى الـريـاضـي :: الرياضه القدم العالميه-
انتقل الى: