zamn.gid3an.com


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من جريدة المساء عمرو ذكى يبحث عن العدل فى الزمالك وشيكابلا عاد للتدريبات ويحلم بالعفوالذهب لافريقيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليله
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 275
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

مُساهمةموضوع: من جريدة المساء عمرو ذكى يبحث عن العدل فى الزمالك وشيكابلا عاد للتدريبات ويحلم بالعفوالذهب لافريقيا   الإثنين 18 أغسطس 2008 - 11:03

نصح محمد السياجي رئيس لجنة شئون اللاعبين لاعب الزمالك عمرو زكي بالصبر والسعي لحل مشكلة مستحقاته المالية المتأخرة مع نادي الزمالك ليتم حلها بشكل ودي ومن خلال اللجنة وذلك بعد أن اجري اللاعب اتصالا تليفونيا برئيس اللجنة وطلب منه التقدم بشكوي ضد نادي الزمالك للحصول علي مستحقاته لدي النادي ولكن السياجي نصحه بعدم التسرع للتقدم بهذه الشكوي واعطاء الفرصة للحلول الودية واذا لم تأت هذه المحاولة بالنتيجة المطلوبة فان من حقه التقدم بشكوي رسمية ليحصل علي مستحقاته وفق عقده مع النادي مثلما فعل من قبله وليد عبداللطيف ومحمد عبدالواحد من النادي الاسماعيلي.
ورغم و جود عمرو زكي في معسكر المنتخب الوطني الا انه لم يتخل عن المطالبة بحقوقه لدي ناديه بعد ان فاض به الكيل.. مؤكداً أنه لن ينتظر ويصبر حتي يتسول ويشحذ لينفق علي نفسه وأسرته خاصة انه لا مصدر دخل له سوي كرة القدم.
قال عمرو زكي انه يدين نادي الزمالك ب 700 ألف جنيه متأخرة وأنه لم يحصل علي جنيه واحد من هذه المستحقات منذ يوليو الماضي سوي راتبه الشهري "4 آلاف جنيه" وان هذه المعاملة السيئة والتجاهل الشديد تجعلني انتظر بفارغ الصبر انتهاء عقدي مع الزمالك حتي ارحل بلا عودة خاصة انني اتعرض للتجاهل المستمر والاذلال غير اللائق وأخر هذه المواقف تجاهل العرض الانجليزي الذي كان سيعود علي الزمالك ب 50 مليون جنيه.
ويبدو أن اللاعب قد قبل بنصيحة السياجي وتوقف مبدئيا عن التقدم بشكوي رسمية الي اتحاد الكرة الا انه في قمة التحفز لاتخاذ كل ما يلزم لاسترداد حقوقه حتي لو تقدم بشكوي الي الاتحاد الدولي اذا لم تفلح الجهود الودية.
وفي اتجاه آخر شارك اللاعب شيكابالا بعد غياب طويل عن التدريبات تحت قيادة رود كرول وبروح التفاؤل قال شيكابالا بعد المران أنه يشعر بقرب رفع الايقاف عنه كي يلحق بالمنتخب الوطني في مهمته ببطولة الأمم الأفريقية بغانا تحت قيادة الكابتن حسن شحاتة لأن هذه البطولة تمثل له حلما كبيرا وجميلا.
وقال اللاعب ان المدير الفني كرول طلب منه ان يعقد معه جلسة خاصة اليوم.
ويواصل الفريق تدريباته استعدادا لمقابلة كهرباء الاسماعيلية في الكأس بحضور جميع اللاعبين واتسم المران بالروح العالية والجدية واستغرق نحو 100 دقيقة كاملة وضح خلالها التركيز علي محمد أبو العلا بعد عودته متألقا في مباراة الري ومعه عبدالحليم علي والذي سدد اكثر من تصويبه رائعة في مرمي وائل زنجا وركز ايمن طاهر مدرب حراس المرمي علي الحراس الثلاثة عماد السيد وعبدالواحد السيد ووائل زنجا وظهر الثلاثة بمستوي اكثر من رائع ووضح الاعتماد علي عبدالواحد السيد كابتن الفريق ولخبرته الكبيرة في حراسة المرمي في مباريات الكأس وبالنسبة لحازم امام كابتن الفريق شارك في المران مع الخضوع لتدريبات علاجية مع محمد السيد اخصائي العلاج الطبيعي وحصل كل من الصاعد علاء علي لاصابته بالتهاب في "انكل قدمه" واحمد حسام للشد في الخلفية وحازم إمام للشد في العضلة الضامة علي جلسات للعلاج الطبيعي مع عمرو المطراوي.
يؤدي ظهر اليوم التدريب الاساسي فريق الزمالك تحت قيادة كرول وايمن منصور واحمد عبدالله ومعتمد جمال وايمن طاهر لحراس المرمي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من جريدة المساء عمرو ذكى يبحث عن العدل فى الزمالك وشيكابلا عاد للتدريبات ويحلم بالعفوالذهب لافريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
zamn.gid3an.com :: المـنـتـدى الـريـاضـي :: الرياضه المحليه-
انتقل الى: